خ ر بش ــــــــــــــــات من دنىا ح بك

02‏/11‏/2008

 

لا أعلم أيهما يمكن أن يهز الاعماق أكثراهو حبا نصادفه فجأة يجلجل فى ارواحنا ،أم صداقة عميقة تخترق حاجز حياتنا فلا نعودنحتاج أن نخبأ اسرارنا الدفينة معها ،أم احساس يولد بداخلنا لا نستطيع مقاومته ولا نريد بل نطمع أن ينمو ويكبر مهما كان التوقيت سىء ومهما كانت الملابسات التى تحيط به ،أم كلمة رقيقة حنونة صادقة لا تحتمل شك،ام شخصا لا نملك معه سوى أن نشعر بالأطمئنان والراحة والهدوء،أم كل ذلك مجتمعا معا.
\
\
\
\
أخر شىء اريده هو ان أترك لكلماتى العنان فتدرك حينها أن حبك تغلغل فى كل نبضة بقلبى
.أجمل كلمات الحب تلك التى تخرج منا عفوية فى لحظة غير متوقعة فيستقبلها القلب بترحيب ،وتربكنا فلا يعود هناك ردا مناسب لها فنصمت فى خجل.
\
\
\
\
هل تريد أن اكذب وأقول انى قاومت احساسى بك او حاولت (هذا لم يحدث اطلاقا).لن أقول لك كلمة يقولها لك غيرى ولا اريد ان اسمع منك كلمة تقولها لغيرى.
\
\
\
\
كل يوم يقتحم طيفك على صومعة خيالى..نتجاذب الحديث صباحا..وفى المساء يزرع فوق وسادتى وردة ويمضىتاركا نوافذ افكارى مشرعا..لتروح فكرة وتجىء فكرة..أنت الفكرة وانا بك مولعا.
أظننى أحتاج أن اعلم حروفى الصمت فى حضورك، لكن حروفى تقاومنى فهى تحتاج أن تستريح قليلا بين يديك
\
/
\

حتى الافكار تتأثر بعوامل التعرية.
\
/
\

أتمنى أن أغزل لك حلما من خيوط الشمس ، لكن وأسفاه سمائى تمتلىء بالغيوم.
\
/
\
أكرهك حين تشق طريقك لشريانى كالسلك الشائك وتمضى فى توغلك كجسوس لا هم له سوى قذف حلمى بنار الجحيم.
حين اكتب اليك أترك بينالحروف والحروف نبض من قلبى ،المدهش حين تقرؤها تتجاهل الحرف تتجاهل النبض وتعلق نظرتك فى السطر الخالى ولا ترانى
\\\
/\/\
\//

أقسم أنى لمحتك تتجسس على نبض قلبى وتفتش بين حروفى عن نقطة البداية،هل تقبل النصح لاتحاول كل البدايات عندى هى مجرد نهاية جديدة
\
\
\
\
انا افهمك وافهم ما بين الحروف ومافوق الحروف وما تحت الحروف حتى الكلمات التى لا تقولها والتى يهيأ لك انى لا اعرف عنها شىء انا افهمها لذا لا يمكنك الاختبأ منى انا بداخلك لا يهمنى ان اعترفت بذلك او انكرت (فعندى علم)
\
/\
/
\\
لا تظن أنى افتقدك حين تغيب عنى فقط .. انا افتقدك كل لحظة حتى حين تكون معى وتشرد بأفكارك بعيد للحظة افتقدك..حين تنشغل عنى افتقدك ..أنت كنزى الثمين لذا لا تغيب عنى لحظة
\/\
\
\\

أتدرى عما حدثنى فنجان الشاى صباح أمس ..لابد أنك تدرى فأنت تشاركنى اياه كل يوماتدرى ماهو الغريب ليس حديث الفنجان،فالاغرب هو نحن ،أتدرى ما الذى فينا غريب لابد انك تدرى فأنت تشاركنى غرابته ،أتدرى ما الاغرب مما فينا من غريب هو الفارق بين ما نكتب وبين ما تقول العيونهل تظن أنى لا أراك عندما تكتب؟؟اتدرى ما الاغرب من هذه الكلمات أنى لم اعد ادرى عما اتحدث
\
\
\
\
عندما أفكر فيك أعلم أن يومى سيكون سىء ،لانى سأظل أفتش عنك هنا وهناك ولن اجدك ، أنت فقط موجود فى خيالى
\
\
\
\
أنا اسفة حقا أسفة بصدق أسفة مره اخرى اسفة الى ما لا نهاية اسفة (أعتذارى لك ياحب فقد اساؤ فهمك وكنت انا منهم )
\\
\
\
\
احيانا اتمنى انا اصاب بالسكته الكلامية كى لا اقول لك مره اخرى احبك
\
\
\
\
أمس عندما كنت أقلب صفحات دفترى لمحتك هناك قبلة الحروف(لقد كانت قبلة الوداع)
\
\
\
\
عندماانظر جيد الى ما مضى أشعربأبتسامة ساخرة بدخلى لانى بقصد او غير قصد خذلت أحدهم والأن أحزن لان احدهم خذلنى
\
\
\
\
بعض الناس يحتاجون لوقت طويل كى يصير لهم جزء فى القلب ،والبعض لا يمهلوك لحظة كى يسكنو روحك للابد